Everything about وجهات سياحية في دبي

Wiki Article

مع العلم بأن هذه المنتجات تباع بأسعار زهيدة، كما أنها قابلة للمساومة.

ستجد هنا مجموعة متنوعة من المنتجات بدءًا من الملابس الجاهزة والملابس الرياضية وحتى الملابس العصرية والأكسسوارات الشهيرة.

خدمة المساعد الشخصي: تقدّم العلامة منذ أكثر من قرنٍ، خدمة المساعد الشخصي حيث يفيد النزلاء من تفريغ الأمتعة وإعادة توضيبها وخدمة كيّ الملابس وإمكانية التواصل مع مكتب خدمة المساعد الشخصي لأي طلبات.

كما أنها موطن للخيوط (المتجر الذي يبيع الزي المدرسي للعديد من المدارس في دبي). الدخول والخروج سهل ولكن هذا أثناء إغلاق القرية العالمية ، لست متأكدًا من أن هذا سيكون هو الحال بمجرد إعادة فتح القرية العالمية.

لا تفوّت زيارة أحدث الوجهات والمعالم السياحية في المدينة

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي سيتي ووك دبي على الكثير من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة. استمتع بجولة تسوق فاخرة واستكشف أحدث صيحات الموضة في سيتي ووك دبي.

توجد في المول العديد من المحلات التي تقدم أحدث صيحات الموضة والأزياء الفاخرة من أشهر الماركات العالمية.

استمتع بتجربة تسوّق مُذهلة واستفد من التخفيضات والخصومات المُذهلة

زوروا دبياستثمر في دبيقطاع السفرالدراسة في دبيتقاعد في دبيدائرة سيتي لاند مول الاقتصاد والسياحة

ُيعتبر هذا المول ملائماً خاصّة للأطفال، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بكل من “جيم بوري” و “ماماز وباباز” بالإضافة إلى مركز رعاية الأمومة والتعليم المبكر.

لا يقتصر عالم مواقع التسوق الالكتروني في الامارات فقط على الموضة والملابس والإكسسوارات، إذ يمكنك أيضاً شراء الإلكترونيات من خلال المواقع التالية:

مستلزمات العناية الشخصية

يتوفر هنا مجموعة كبيرة من الماركات العالمية المعروفة، مثل جوتشي، فندي، لويس فويتون، برادا وغيرها.

 من الملابس الفاخرة والمجوهرات الراقية إلى الإكسسوارات العصرية ومستحضرات التجميل الحصرية، يمكن للزوار العثور على كل ما يحتاجونه في دبي مارينا مول.

Report this wiki page